زيارة السيد قام والي ولاية معسكر لبعض المشاريع-04-02-2021

قام والي الولاية السيد عبد الخالق صيودة نهار اليوم الاربعاء 03 فيفري 2021 بزيارة لبعض المشاريع و التي إتخذ في عين مكان قرارات من شأنها الرفع من وتيرة أشغال إنجازها و هذا بحضور السيد رئيس المجلس الشعبي الولائي ، بعض مدراء الهيئة التنفيذية و رؤساء الدوائر و رؤساء المجالس الشعبية البلدية المعنية و ممثلي الاسرة الاعلامية .

في مستهل هذه الزيارة عاين السيد الوالي القطب الرياضي بسيق المتكون من قاعة المتعددة الرياضات و المسبح الاولمبي و ملعب لكرة القدم الذي يتسع لــــــ20.000 متفرج بالإضافة الى ملعب لألعاب القوى ،أين امر المقاولات المشرفة على انجاز المرافق الرياضية و اشغال التهيئة الخارجية بالاسراع في وتيرة الاشغال مشددا على احترام الاجال .

بعدها و ببلدية بوحنيفية عاين السيد الوالي مشروع إنجاز مستشفى جراحة العظام 120 سرير و الذي وصلت نسبة تقدم الاشغال به 96% و امر مدير الصحة بمباشرة إجراءات تجهيزه و امر المقاولة و مكتب الدراسات بتسليم المشروع خلال شهر مارس 2021. كما عاين مشروع انجاز مضمار سباق الدراجات الهوائية Vélodrome و امر مدير الشباب و الرياضة بتعيين مكتب دراسات جديد و إستئناف الاشغال حسب ما ينص عليه محتوى قانون الصفقات العمومية

المزيد من الصور

by GNEP